مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي والاسماعيلي الدوري المصري
recent
عن موقعنا

الجمعة، 11 سبتمبر 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي والاسماعيلي الدوري المصري

الاهلي ضد الاسماعيلي

مشاهده البث المباشر لمباراه الاهلي والاسماعيلي ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز ، وذلك ضمن منافسات الجوله السادسه والعشرين من عمر البطوله .

حيث يخوض النادي الاهلي المباراه ، وعينه على تحقيق الانتصار من اجل تخفيض عدد النقاط المتبقيه ليتوج بلقب الدوري المصري ، الى ثلاث نقاط فقط اذا انتصر على الاسماعيلي مساء اليوم .

الاهلي في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطه ، بينما فريق نادي الاسماعيلي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطه .

الاهلي استطاع ان يحقق الانتصار في 22 مباراه ، وخرجت بنتيجه التعادل في مباراتين فقط ، وتعرض للهزيمه في مباراه واحده ، ليحقق اجمالي 68 نقطه وضعته في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري .

الاسماعيلي استطاع ان يحقق الانتصار في ثمانية مباريات ، بينما خرج بنتيجه التعادل في سته مباريات ، وتعرض للهزيمه في عشره مباريات ، ليحقق اجمالي 30 نقطه وضعته في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري .

مباراه تنطلق في تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه الثامنه والنصف مساءا بتوقيت ليبيا .

وتنطلق في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت لبنان ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت اليمن .

وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت سوريا .

وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه السادسه والنصف مساء بتوقيت المغرب .

شاهد المباراه 
اذا توقف البث المباشر حدث الصفحه


إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب